المعالم السياحية في بكين

تقع الصين في شرق آسيا ، وهي ثاني أكبر دولة في هذه القارة بعد روسيا ، حيث تضم العديد من الأماكن السياحية والمعالم السياحية ، بما في ذلك سور الصين العظيم ، والمدينة المحرمة ، والقصر الصيفي. فيما يلي سوف تتعلم المزيد عن مناطق الجذب السياحي في بكين.

مناطق مشاهدة المعالم السياحية ومناطق الجذب السياحي في بكين

تعد الصين من الدول الجميلة التي يوجد بها العديد من المعالم السياحية ، وتستغرق شهورًا لمشاهدة مناطقها الجميلة لمشاهدة معالمها.يوجد في الصين العديد من مناطق الجذب السياحي مثل سور الصين العظيم ، وجبل تاي ، والمدينة المحرمة ، وقصر بوتالا ، و معبد ومقبرة كونفوشيوس. في  هذا الجزء من السياحة في ناماناك ، نريد أن نقدم لك مشاهدة المعالم السياحية والأماكن السياحية في الصين ، لذا انضم إلينا.

مناطق الجذب السياحي والمواقع ذات المناظر الخلابة في الصين
سكان وحجم الصين

الصين ، بالاسم الرسمي لجمهورية الصين الشعبية ، هي الدولة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في العالم حيث يبلغ عدد سكانها 1.3 مليار نسمة. بعد روسيا وكندا ، تعد الصين ثالث أكبر دولة في العالم من حيث مساحة الأرض.

غالبًا ما توصف الصين بأنها قوة عظمى جديدة محتملة ، لكن الخبراء حذروا من أن الفقاعة الاقتصادية في البلاد والنمو السكاني الذي لا يمكن السيطرة عليه قد يبطئ أو حتى يوقف نمو الصين في السنوات المقبلة.

حضارة ولغة ودين الشعب الصيني

الصين القديمة هي واحدة من البلدان ذات الحضارات الأقدم في التاريخ ، وقد أبلغ علماء الآثار عن حياة البشر الأوائل في هذه المنطقة منذ مليوني عام.
اللغة الرئيسية للشعب الصيني هي اللغة الصينية ولديهم ديانات مختلفة ، لكن دياناتهم الرئيسية هي البوذية والمسيحية والإسلام والطاوية ويتاجرون بالرنمينبي (اليوان).

الشعب الصيني لديه ديانات مختلفة
مناطق الجذب السياحي الصيني

الصين هي رابع أكبر دولة في العالم وبها مناطق جذب سياحي مذهلة ، وأعمال ثقافية بارزة حولت هذا البلد إلى أحد المراكز السياحية.

عاصمة الصين هي بكين ، أكبر مدينة في الصين هي شنغهاي ، وسور الصين العظيم هو أحد أشهر المعالم الأثرية في الصين. بالإضافة إلى إنتاج الملابس غير الأصلية والنسخ ، يمتلك الصينيون أيضًا مناطق جذب سياحي مزيفة ونسخ ، ومن الأمثلة على ذلك: تمثال أبو الهول ، وبرج إيفل المزيف في هانغتشو ، ومدرسة هوجورتس للسحر والشعوذة ، وقصر الكونغرس الأمريكي ، والميل تماثيل برج بيزا وبوذا.

بكين

بكين هي واحدة من أكثر المدن ازدحامًا في العالم وعاصمة الصين ، ولديها الكثير من الثراء التاريخي والثقافي مثل المدينة المحرمة أو سور الصين العظيم أو القلعة الصيفية أو بيت الجنة.

بكين هي أكثر مدن العالم ازدحامًا وعاصمة الصين
سور الصين العظيم

يعد سور الصين العظيم أحد أهم وأشهر مناطق الجذب السياحي في الصين. يبلغ طول سور الصين العظيم 7 كيلومترات وهو أحد أطول الهياكل الهندسية الدفاعية العسكرية في العالم ، حيث يجذب الكثير من السياح.

يتمتع هذا الجدار بإطلالة رائعة للتصوير الفوتوغرافي لأنه تم بناؤه في أعلى نقطة للأغراض العسكرية والدفاعية ، لذا تأكد من اصطحاب الكاميرا والسير على طول هذا الجدار والتقاط الصور.

من أجل الحفاظ على حبهم على قيد الحياة ، وضع الصينيون أقفالًا على الحائط مكتوبًا عليها اسم زوجاتهم ، ويعتقدون أن هذه الأقفال تجعل حبهم مستقرًا.

سور الصين العظيم هو أشهر مناطق الجذب السياحي في الصين
قصر الصيف

القصر الصيفي من أشهر الحدائق الملكية في العالم مع العديد من المناظر الطبيعية. يحتوي هذا القصر على العديد من التلال والمياه مع المعابد والجسور والقصور والبوابات التي أعطت هذه المنطقة جمالًا فريدًا.

في القصر الصيفي للبحيرة وبجوارها ، يعد جسر Seventeen Arch وجزيرة Nanhu من بين أكثر الأجزاء إثارة في هذه المنطقة. يجذب الطقس الجيد وركوب القوارب وزيارة القصور والبوابات والشرفات العديد من السياح إلى هذا المكان.

إحدى شرفات القصر الصيفي عبارة عن رواق خشبي طويل وعليه لوحات صينية قديمة على سطحه وجدرانه ، ويوجد في القصر الصيفي بوابة ضخمة غير مصنوعة من المسامير أو البراغي وجميع الوصلات هي تلك القطع الخشبية. ذكر و أنثى.

القصر الصيفي هو أشهر الحدائق الملكية في العالم
المدينة المحرمة

المدينة المحرمة  هي واحدة من أكبر مجموعات العمارة الخشبية وأكثرها اكتمالاً في العالم مع عدد لا يحصى من القصور والغرف (9999 في المجموع). إذا كنت ترغب في الذهاب إلى هذه المدينة الفريدة ، فتأكد من اصطحاب كاميرا وأحذية  مشي  مناسبة معك لأن مقدار المشي في هذه المدينة مرتفع. هذه المدينة هي واحدة من المناطق السياحية المهمة في الصين ، والتي لا يمكن تصويرها بسبب كثرة السياح في عطلة نهاية الأسبوع.

تعتبر المدينة المحرمة من أهم المناطق السياحية في الصين
وورلد بارك

تضم الحديقة العالمية 17 قسمًا ، بما في ذلك أوروبا الشرقية وأوروبا الغربية وأوروبا الشمالية وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأفريقيا وأوقيانوسيا وغرب آسيا وشرق آسيا وجنوب آسيا ، إلخ. يمكنك التعرف على بعضكما البعض على نطاق أصغر.

في World Park ، يمكنك زيارة المعالم التاريخية مثل برسيبوليس الخاصة بنا والاستمتاع بركوب الأفيال بجوار تاج محل في الهند وركوب الجمال بجوار الأهرامات المصرية.

الحديقة العالمية هي أفضل مكان لمشاهدة معالم المدينة في الصين
حديقة حيوان بكين

سيكون من العار أن تذهب إلى الصين ولا تزور حديقة حيوان بكين ، وستنتهي رحلتك دون رؤية الباندا والبطريق والزرافات. في حديقة حيوان بكين ، تُباع التذاكر لأجزاء مختلفة بشكل منفصل ، ويمكنك اختيار الأجزاء التي تريدها وشراء تذاكرها عند دخولك. ومن أكثر الأجزاء جاذبية في حديقة الحيوانات هذه رؤية حيوانات الباندا.

 شاهد طيور البطريق في حديقة حيوان بكين
شارع وانغ فوجينج

Wangfujing هو شارع مشاة وسياحي شهير في بكين ، ويقع في وسط المدينة ويمنع مرور السيارات. هذا الشارع هو علامة على تاريخ الصين وهناك العديد من المباني القديمة التي تم تجديدها.

في هذا الشارع ، تم التخطيط لقطار لنقل السياح. في هذا الشارع ، يمكنك زيارة الأطعمة الشهية والعثور على شيء يرضيك.

يمكنك أن تجد الكثير من الأطعمة الغريبة مثل: أنواع اللحوم الحلال والكباب ، ولحم الضأن ، ولحم البقر ، والدجاج  المشوي  ، والدجاج ، وجميع أنواع الأسماك والمأكولات البحرية للحيوانات والحشرات الغريبة وغير الحلال في هذه الوجبات الجاهزة. اكتشف

يوجد في هذا الشارع أكشاك بكلمة شعار حلال أو عبارات مثل La Allah Ela Allah و Bismillah Rahman Raheem ويبيعون الطعام الحلال ، ومعظم هؤلاء البائعين يعرفون اللغة العربية.

السيارات ممنوعة في شارع وانجفوجينج في بكين
كيف تذهب الى الصين؟

نقترح عليك استخدام الجولات السياحية للسفر إلى الصين لأنها أحكم شيء ممكن تقدم الجولات السياحية للحصول على التأشيرة من البداية ومرافقتك أثناء الرحلة لمشاهدة معالم المدينة ومشاهدة المعالم السياحية.

متى يجب ان نذهب الى الصين؟

أفضل وقت للسفر إلى الصين هو من سبتمبر إلى منتصف نوفمبر. السفر في هذا الوقت مرغوب فيه للغاية بسبب الطقس الجيد وقلة عدد السياح.

المياه في بكين

لا يوجد في الصين مياه الصنبور الصالحة للشرب وعليك استخدام المياه المعدنية في هذه المدينة ، حتى المياه الموجودة في هذا البلد ليست مناسبة لتنظيف أسنانك بالفرشاة ، والمياه المعدنية في الصين حلوة بعض الشيء.

هل لغتك الانجليزية جيدة؟

في الصين ، لا أحد يفهم اللغة الإنجليزية ولا يحاول فهمها ، لذا قبل مغادرة الفندق ، عليك أن تطلب من موظف استقبال الفندق كتابة أسماء جميع الأماكن التي ستزورها في ذلك اليوم باللغة الصينية على قطعة من الورق. . ولكن إذا كنت قلقًا ، فمن الضروري أن تذهب لمشاهدة معالم الصين فقط بجولتك وقائدك.

كيف ومتى تسافر الى الصين؟
خذ شاكر الملح معك في الصين  !

جميع الأطعمة والوجبات الخفيفة الصينية حلوة وحتى المعكرونة وتوابل السلطة والكباب والرقائق والفشار حلو المذاق.

يتم تقديم الأطعمة الحلوة أيضًا على متن رحلات الخطوط الجوية الصينية. إذا لم تكن مهتمًا بالأطعمة الحلوة الصينية ، فيمكنك استخدام وجبة الإفطار المجانية في الفندق ، لكننا نوصيك بأخذ بعض الأطعمة شبه الجاهزة أو المعلبة معك لرحلتك إلى الصين.

من أين تتسوق في الصين وكيف تساوم؟

يوجد في بكين مراكز تسوق وأروقة حيث يمكنك العثور على المنتجات المقلدة من أي نوع وعلامة تجارية بسعر معقول جدًا وأشهرها “Yasho Bazaar” السعر في بكين أقل من سعره في شنغهاي. منتجات Yesho bazaar ، على عكس أسعارها المنخفضة ، هي منتجات مزيفة جيدة وستعمل معك لسنوات.

في بكين ، يوجد شارع يسمى “موشين لو” حيث يتم تقديم العلامات التجارية والعلامات التجارية الصينية الجيدة وذات الدرجة الأولى بأسعار معقولة جدًا وجودة ومواد متنوعة.

في شنغهاي ، يمكنك العثور على الماركات العالمية والأوروبية المشهورة المألوفة لدينا وشرائها. يمكنك أيضًا شراء الشاي وجميع أنواع الشاي في المدينة بأسعار معقولة. لشراء الحرير واللؤلؤ ، قم بالشراء من المصنع وتمييز بين أصله ومنشأه.

الشراء والخصم من البائعين في الصين
كيفية الحصول على خصم من البائع للتسوق في الصين

عندما تحب الجنس ، أظهره للبائع. سيكتب البائع السعر على الآلة الحاسبة لك. للحصول على خصم ، يمكنك كتابة عُشر السعر الذي كتبه البائع على الآلة الحاسبة. على سبيل المثال ، إذا كان سعر البنطال 300 يوان ، اكتب 30 يوانًا بعلامة نظرة مندهشة ، وأخيرا سعر السراويل 50 يوان. شراء

غالبا ما يكونون راضين عن نفس 30 يوان! عليك أن تكون عازمًا وعند الضرورة ، تظاهر أنك تريد مغادرة المتجر وتجاوز سروالك الجميل! ومع ذلك ، على الرغم من سعرها المنخفض ، فإن منتجات Yesho Bazar هي منتجات جيدة وستعمل معك لسنوات.بالطبع ، المنتجات المقلدة جيدة!

نظرًا للعدد الكبير من الأوراق النقدية المزيفة في الصين ، قم بتغيير أموالك في بورصة أو فندق ذا سمعة طيبة ولا تثق في أي شخص آخر غير فندق أو بورصة مرموقة.