Follow These Tips if you find Essay Writing Difficult

In college and university, the most important skill student learn is essay writing.

In school and college, the most significant aptitude student learn is essay writing. Also, to be great at writing, it is imperative to learn and rehearse this ability well. The writing aptitude will be useful to you significantly after the college, regardless of what way you decide to take. Students always try to look for essay writer to get their assistance

The web is barraged with not all that supportive writing guidance, particularly for essay writing. To enable you to out, here you can locate some significant hints to guarantee your writing hits the correct spot.

Comprehend The Question

It would not be right to state that the greater part of the writers neglect to comprehend the inquiry and subsequently don’t address it appropriately. Along these lines, it is imperative to basically assess the inquiry in the event that you truly need to comprehend the hypothesis as well as the other normal methodologies. The comprehension of the inquiry will help you in how the essay ought to be written and where the center ought to be in the examination and writing process all through.

Arranging

Arranging is likewise imperative to make choice writing pieces inside the cutoff time. Students regularly belittle the measure of time and exertion to write a decent essay and it brings about two things: late-night work and a frustrating evaluation.

On the off chance that you truly need to score great, you should begin arranging the moment you get your assignment.

Be Critical

Basic reasoning is the thing that makes the essay stick out. It will show that the writer isn’t simply rehashing the arguments however really captivating with speculations in an intelligent and effective way. A decent practice to accomplish this to give cautious consideration when perusing writing work. Thusly, you will see how the writer has offered a pinch of his/her very own examination alongside repeating the previously existing arguments.

Structure It

Having a consistent structure toward the beginning will ensure your essay remains centered and doesn’t stray from the genuine inquiry being tended to.
*
Citing And Paraphrasing*

In scholarly writing, it is imperative to focus while remembering arguments by others for your writing. All things considered, give acknowledgment for each point that you have not created independent from anyone else.

While including others’ work in your paper, it is imperative to realize the contrast between summarizing (other’s thoughts into your very own words without changing the genuine meaning) and citing (careful expressions of someone in quotes). The dependable guideline is to reword at every possible opportunity and statement when it is important.

These are the most significant hints that you have to learn in the event that you need to be great at writing. Notwithstanding, in the event that regardless you need assistance with writing, consider getting help from a web based writing service to assist you with your write my essay questions.

 

Using the products ANS-C00 pdf dumps from Dumpscollection.com can resolve all of your issues, and you won’t regret spending your money on these products.

 
   

ما هو الحمل؟
ما هي أعراض وعلامات الحمل الأولى؟
الحمل بأسابيع وشهور
كيف أحدد تاريخ الاستحقاق؟
التدخين والحمل
السفر والحمل
الكحول والحمل
we.riseup.net/pregnancy/15-early-sympto...

الفحوصات الوقائية أثناء الحمل
مورفولوجيا الجنين أثناء الحمل
ما هو الفحص البيوكيميائي عند النساء الحوامل؟
تورم الساقين أثناء الحمل
عامل الريسوس السلبي والحمل
. ما هي أعراض وعلامات الحمل الأولى؟

أعراض الحمل  هي تغيرات معينة تحدث في جسم المرأة ، بشكل رئيسي تحت تأثير ارتفاع مستويات الهرمون ، مما يجعلها تشعر بالاختلاف. كل امرأة لديها أعراض مختلفة للحمل المبكر والأم الحامل لديها مشاعر فردية ، ولكن لا تزال هناك بعض العلامات المبكرة الشائعة التي تظهر بشكل مختلف في كل امرأة حامل والتي ستخبرها أنها ستصبح أماً. يسهل التعرف على أعراض وعلامات الحمل المبكر ، خاصة إذا لم يكن هذا حملك الأول ، فهذا أسهل. سواء كان ذلك حملك الأول أو الثاني أو الثالث ، فقد تكون هناك بعض الاختلافات في شعورك أثناء كل حمل.
بعد إخصاب البويضة وتكوين الجنين في جسم المرأة ، تحدث تغيرات في أداء الأعضاء وفي الحالة العاطفية للمرأة الحامل. النساء اللواتي يعانين عادة من أعراض ما يسمى ب. متلازمة ما قبل الحيض ، قد تتجاهل هذه العلامات لأن الأعراض المبكرة للحمل في بعض الأحيان تشبه أعراض متلازمة ما قبل الحيض. وإذا كنتِ لا تحاولين الحمل ، فقد تعتقدين أن لديك أعراض اقتراب موعد الدورة الشهرية ، وقد تكون هذه في الواقع أعراضًا نموذجية للمرأة الحامل. عند بعض النساء ، قد تظهر أعراض الحمل في وقت مبكر جدًا بعد الأسبوع الأول من إخصاب البويضة ، بينما تظهر عند أخريات بعد ذلك بوقت طويل أو لا تظهر على الإطلاق.

ما هي أعراض الحمل المبكر؟ هل يمكنني التأكد من أنني حامل إذا ظهرت لدي هذه الأعراض؟ هل كل امرأة لديها هذه الأعراض؟ الإجابات على هذه الأسئلة هي: ليس كل امرأة تعاني من جميع الأعراض ، حتى لو ظهرت في بعض الأحيان ، يتم التعبير عنها بشكل خفيف للغاية وفي الحياة اليومية المحمومة قد لا تنتبه لها. لذلك ، إذا تأخرت دورتك الشهرية وكنت امرأة نشطة جنسيًا ، فإنني أوصيك بإجراء اختبار الحمل وزيارة طبيب النساء والتوليد. ضعي في اعتبارك أيضًا أن كلاً من التأخير في الدورة الشهرية والإرهاق والتوعك وآلام أسفل البطن والغثيان والقيء والإمساك وما إلى ذلك يمكن أن تكون أعراضًا لحالات أو أمراض أخرى.

أكثر أعراض الحمل المبكر شيوعًا هي :

2.1. تأخر / عدم حيض:
يعد تأخر الدورة الشهرية أو غيابها من العلامات التي عادة ما يكون لها أكبر انطباع لدى أي امرأة ، خاصة إذا كانت الدورة الشهرية منتظمة. يمكن أن يخبرك هذا العرض إلى حد كبير أنك حامل ، ولكن بدون اختبار الحمل ، قد لا تكونين متأكدة. من المستحسن زيارة طبيب النساء والتوليد لتأكيد أو استبعاد الأسباب المحتملة الأخرى لغياب الدورة الشهرية أو انقطاع الطمث. إذا لم يكن لديك دورة شهرية منتظمة أو لا تتبعين تاريخ آخر دورة شهرية لك ، فقد تواجهين أعراضًا مميزة مثل الغثيان ، وحنان الثدي ، وكثرة التبول ، وما إلى ذلك ، كإشارة إلى أنك حامل قبل إدراك ذلك لم تحيض في الوقت المحدد.

2.2. الشعور بالضعف والدوخة (الدوخة) والتعب:
يرجع هذا العرض إلى التغيرات التي تحدث في الدورة الدموية للحامل فيما يتعلق بنمو الرحم ، وكذلك لحظات انخفاض مستويات السكر في دم المرأة الحامل على معدة فارغة. قد يحدث الشعور بالضعف والدوخة (الدوخة) والإرهاق عند صعود السلالم ، أو النهوض فجأة من وضعية الجلوس أو مجرد انتظار الحافلة أو الوقوف في طابور في المتجر.

2.3 تورم أو ألم أو وجع في الثدي أو الحلمات:
في بعض الأحيان ، تعاني النساء من أعراض مماثلة قبل الدورة الشهرية ، بينما تدرك النساء الأخريات أنهن حوامل فقط على أساس هذه الأعراض. أنسجة الغدد الثديية حساسة للغاية لزيادة مستوى هرمون الاستروجين والبروجسترون وجونادوتروبين المشيمي البشري (هرمون الحمل) أثناء الحمل. السبب الثديين ل تصبح متورمة ومؤلمة ، و الحلمات أكثر حساسية هي التغييرات التي تحدث فيها تحت تأثير الهرمونات لا يزال في مرحلة مبكرة من الحمل، وإعداد الجسم من الغدد الثديية الحوامل والمرضعات وشيكة. في كثير من الأحيان ، إلى جانب تأخر الدورة الشهرية ، تعد هذه واحدة من أولى علامات الحمل.

2.4 غثيان:
يحدث غثيان الصباح كعرض في حوالي 85٪ من النساء الحوامل بعد أربعة إلى ثمانية أسابيع من حدوث الحمل. قد تظهر هذه الأعراض لدى بعض النساء حتى بعد أسبوعين من يوم الحمل. أحيانًا يتجلى في غثيان خفيف في بداية الحمل ، وأحيانًا يكون غثيانًا شديدًا مصحوبًا بالقيء. غثيانأثناء الحمل يمكن أن تحدث في أي وقت من اليوم ، ولا يصاحبها دائمًا قيء. يمكن أن يكون سبب الغثيان رائحة معينة أو تناول أطعمة ومشروبات معينة: القهوة واللحوم ومنتجات الألبان والأطعمة الغنية بالتوابل وغيرها. من دواعي سرور بعض النساء الحوامل ، أنهن لا يعانين من هذه الأعراض غير السارة طوال فترة الحمل. إلى جانب قلة الدورة الشهرية ، يعد هذا من أكثر أعراض الحمل المبكرة شيوعًا وأكثرها شيوعًا. يمكن أن يكون هذا العرض ناتجًا عن أسباب وأمراض أخرى ، مثل التسمم الغذائي واضطراب الجهاز الهضمي والإجهاد والتعب وتناول بعض الأدوية وغيرها.

2.5 تشنجات:
في بداية الحمل ، عندما يعلق الجنين بجدار الرحم ويبدأ الرحم في التمدد ، قد تشعر المرأة الحامل بألم خفيف في أسفل البطن يشبه ما قبل أو أثناء الحيض. هذا الشعور بألم وتشنجات البطن هو سمة من سمات الحمل المبكر ، عندما يتمدد الرحم تدريجياً لإفساح المجال للجنين ، والذي سيتطور فيه في الأشهر التالية حتى نهاية الحمل.

2.6. نزيف مهبلي طفيف (بقع):
تخلط العديد من النساء بين النزيف الخفيف ونزيف الحيض. نزيف مهبلي خفيف(بقع وردية أو بنية اللون) يمكن أن تحدث في حوالي 25٪ من النساء الحوامل في وقت الزرع – عندما تلتصق البويضة المخصبة بجدار الرحم ، والذي يحدث عادة في اليوم السابع أو العاشر بعد إخصاب البويضة ، والذي يتزامن بدوره مع فترة الحيض المتوقعة عند بعض النساء. لذلك ، تلاحظ المرأة نفسها في بعض الأحيان أن “الدورة الشهرية” أقصر ومختلفة عن الطبيعي – وعادة ما يكون النزيف الناتج عن زرع الجنين خفيفًا جدًا. في بعض الأحيان ، قبل أن تدركي أنك حامل ، قد يكون لديك بقعة طفيفة تدوم يومًا أو يومين فقط. ومع ذلك ، يمكن أن يكون التبقع أيضًا بسبب أسباب أخرى ، مثل الدورة الشهرية ، وتناول بعض الأدوية ، والإباضة ، وإصابات الأعضاء التناسلية بعد الجماع ، وأمراض النساء وغيرها.

2.7. اشعر بالتعب:
زيادة إنتاج هرمون البروجسترون ، الذي يثبط الجهاز العصبي المركزي ، من الأسباب الرئيسية لظهور شعور مفاجئ بالإرهاق.في بعض النساء الحوامل. يمكن أن تكون الأسباب الأخرى للإرهاق هي غثيان الصباح ، وكثرة التبول ، بما في ذلك في الليل. يمكن أن يكون سبب ظهور إرهاق غير عادي أثناء الحمل المبكر هو عدم الاستقرار العاطفي للمرأة الحامل بسبب التقلبات الهرمونية في جسدها.حتى في المراحل الأولى من الحمل ، حوالي أسبوعين أو ثلاثة أسابيع بعد الحمل ، الجسم الجديد يبدأ في استهلاك العناصر الغذائية ، لذلك يعمل جسم المرأة الحامل بسرعات أعلى ، ويزيد من معدل ضربات قلبها ، ويضخ القلب بشكل أسرع والمزيد من الدم في وقت أقصر ، مما يستنفد تدريجياً موارد الطاقة لديك وتبدأ في الشعور بالتعب أثناء العمل أو أثناء المشي مع اصحاب. قد تظهر أعراض التعب والإرهاق في حالات أخرى ،

2.8. سواد الحلمات:
تحت تأثير المستويات المرتفعة من الهرمونات أثناء الحمل ، يتراكم المزيد من الميلانين (صبغة بنية) في خلايا الحلمات ، المسؤولة عن لونها ، ما يسمى. الخلايا الصباغية. تجد النساء ذوات البشرة الداكنة صعوبة في ملاحظة تغميق الحلمتين أو اكتشافه لاحقًا أثناء الحمل – حوالي الأسبوع العاشر من الحمل.
www.pregnancyinside.info/

2.9. تقلب المزاج:
تظهر هذه التقلبات المزاجية أيضًا لدى بعض النساء قبل أو أثناء الحيض. يمكن أن تتغير تقلبات المزاج في كلا الطرفين – من مشاعر السعادة والراحة إلى الدموع المفاجئة والاكتئاب. تعاني العديد من النساء أيضًا من النوم المضطرب أو صعوبة النوم.

2.10. الشعور بالانتفاخ:
تؤدي زيادة مستويات البروجسترون أثناء الحمل إلى إبطاء الجهاز الهضمي للمرأة. هذا يؤدي إلى شعور مشابه للشعور الذي تشعر به بعض النساء قبل الحيض – الانتفاخ . ولهذا تشعر المرأة أن ملابسها ضيقة وأنها منتفخة. ومع ذلك ، إذا استمر الشعور بالانتفاخ وتأخر دورتك الشهرية ، فمن الأفضل شراء اختبار الحمل.

2.11. كثرة التبول:
بعد الحمل يحدث عدد من التغييرات في جسم المرأة مما يؤدي إلى زيادة سرعة تدفق الدم الذي يمر عبر الكلى. بالطبع ، الغريب أن هذا يؤدي إلى ملء أسرع للمثانة وحث أكثر على التبول عند النساء الحوامل. وذلك لأن كلى المرأة تحتاج أثناء الحمل إلى التخلص من النفايات الأيضية بكفاءة أكبر. يمكن أن تبدأ هذه الأعراض في وقت مبكر من الأسبوع السادس من الحمل. يستمر التبول المتكرر أو يزداد شدة مع تقدم الحمل بسبب الضغط الإضافي على المثانة من قبل الطفل المتنامي في الرحم.

2.12. آلام الظهر:
تحدث آلام أسفل الظهر في بداية الحمل ، ومن الممكن  أن تستمر آلام أسفل الظهر في بعض النساء الحوامل طوال فترة الحمل.

2.13. تغير في الشهية (زيادة أو نقصان الشهية):
لدى بعض النساء الحوامل زيادة في الشهية لبعض الأطعمة التي لم تكن تحبها كثيرًا من قبل. في بعض الأحيان ، ستكون بعض الأطعمة لذيذة لأول مرة ، وقد تجعلك الأطعمة الأخرى التي كانت مفضلة لديك حتى الآن بلا طعم أو غثيان. سئمت العديد من النساء فجأة من شيء لا يعجبهن بشكل عام أو يقبلن تركيبات طعام غريبة. هناك نساء قلن الشهية إلى معدومة في الأشهر الأولى. في بعض الأحيان يتم صدهم برائحة بعض الأطعمة ، وهو ما يفسره جزئيًا الارتفاع السريع في مستويات هرمون الاستروجين لدى النساء. في بعض الأحيان ، بسبب قلة الشهية والصداع والغثيان والقيء ، تفقد بعض النساء الوزن بدلاً من اكتسابه. تغير الشهية يمكن أن يكون راجعا إلى أسباب أخرى مختلفة: نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية ، والاكتئاب ، وتناول الطعام غير المنتظم ، والتعب الجسدي والعقلي أو المرض.

2.14. صداع الراس:
يُعد ارتفاع مستويات الهرمونات وزيادة حجم الدم سبب الصداع الخفيف في الأسابيع القليلة الأولى من الحمل لدى بعض النساء. بمرور الوقت ، يتكيف جسم المرأة الحامل مع هذه التغييرات ويختفي الصداع. هذه الأعراض بالطبع ليست خاصة بالحمل ، حيث يمكن ملاحظتها أيضًا في التعب والإجهاد والحيض الوشيك والأنفلونزا (البرد) وأمراض أخرى.

2.15. إمساك:
يحدث الإمساك في حوالي 50٪ من النساء الحوامل. نفس التغيرات الهرمونية هي سبب التورم ، حيث يعمل الجهاز الهضمي للمرأة الحامل بوتيرة أبطأ. في الوقت نفسه ، مع تقدم أسابيع الحمل ، يتعمق الإمساك .

2.16. قياس درجة الحرارة الداخلية:
عادة ما تكون الزيادة في درجة الحرارة الداخلية ، والتي تُقاس بعد الاستيقاظ في الصباح ، بمقدار النصف أو أكثر من درجات الحرارة أثناء فترة الإباضة وتنخفض مع بداية الدورة الشهرية. إذا ظلت درجة الحرارة الداخلية مرتفعة لمدة 2-3 أسابيع ، حتى بعد اليوم الذي يجب أن تبدأ فيه دورتك بشكل طبيعي ، فمن المرجح أنك حامل.